كيفية الاشتراك في Chaturbate



نقول لكم كيفية الاشتراك في Chaturbate في هذا البرنامج التعليمي خطوة خطوة. 

إذا كنت ترغب في الاشتراك في Chaturbate، اتبع هذا البرنامج التعليمي بسيطة حيث سنقوم إرشادك خلال عملية خطوة خطوة. دعنا نذهب!
أولا اضغط على هذا الزر.

 

الخطوة 1: قم بتعبئة نموذج التسجيل.

ملء النموذج أدناه. لقد تمييزه باللون الأخضر.
كيفية الاشتراك في chaturbate
اختيار اسم المستخدم الخاص بك بحكمة، وهذا سوف يكون اسم كام النموذج الخاص بك. لا يمكنك تغييرها لاحقا، حتى تأخذ لحظة للتفكير في الامر. من المستحسن استخدام شيء مثير أو على الأقل أن لها علاقة معكم وأسلوب البث.بمجرد الانتهاء من ذلك، عليك أن تكون مسجلا بالفعل. 

الخطوة 2: انقر على "بث نفسك"

كيفية الاشتراك في chaturbate 
انقر على "بث نفسك". يمكنك الوصول إلى هذا المقطع من أي مكان داخل Chaturbate. لقد تمييزه باللون الأخضر.
warningp2 
بعد ذلك، سترى إشعار سابق إنذار. قراءته والتأكد من الامتثال للوائح البث. انقر على "أوافق".

الخطوة 3: تكوين كاميرا ويب الخاص بك

كيفية الاشتراك في chaturbate
يفترض هذا القسم أن يتم تثبيت كاميرا ويب الخاص بك وتكوينه بشكل صحيح. انها ليست صفقة كبيرة، وتحتاج فقط إلى تحميل وتثبيت برامج تشغيل كاميرا ويب، واربطها. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة اتصل بالشركة المصنعة لالوب.
الآن التركيز على الأخضر وأبرز المنطقة. حيث ان تكوين كاميرا ويب الخاص بك. هنا سيكون لديك للسماح بالوصول إلى كاميرا ويب الخاص بك. انقر على زر "السماح" لديك حق الوصول إلى القائمة التكوين. الخيار الأول، "كاميرا" يسمح لك لاختيار جهاز البث الخاص بك. انقر على القائمة المنسدلة، وحدد كاميرا ويب الخاص بك. 
قرار يسمح لك لتحديد شكل الشاشة. حسب خصائص الكاميرا الخاص بك، سيكون لديك أكثر أو أقل الخيارات هنا. جودة الصورة يسمح لك لتغيير معدل بت البث. A منخفضة صورة قيمة الجودة، وسوف يؤدي إلى صورة أكثر منقطة.نوصي أن يبقيه مرتفعا كما يمكنك من دون اسقاط عدد كبير جدا من لقطة في الثانية. محاولة للحفاظ على سرعة البث يقرب من 20 إطارا في الثانية أو أكثر. وسيتم تقدير بث سلس إلى حد كبير من قبل الجمهور. هذه المعلمة هي التي تعتمد بشكل كبير على سرعة تحميل من اتصال الإنترنت الخاص بك حتى جعل بعض الاختبارات، والعثور معقول التحرير والسرد نوعية القرار / صورة. 

الخطوة 4: التحقق من عمرك 


كيفية الاشتراك في chaturbate



لكسب المال على Chaturbate، لديك للتحقق من عمرك. للقيام بذلك، لديك لتوقيع وثيقة وإرسال زوجين من الصور. انقر على قسم "الموافقة على اتفاق اداء" أولا.
كيفية الاشتراك في chaturbate 
ملء الحقول وبمجرد الانتهاء من ذلك، انقر على "العرض / اتفاق تحديث" زر. 
كيفية الاشتراك في chaturbate 
تستطيع أن ترى الضوء باللون الأخضر المقاطع التي تحتاج إلى ملء. لتوقيعك، استخدم اسمك الكامل وانقر على "أوافق".
كيفية الاشتراك في chaturbate 
العودة إلى القائمة السابقة. الآن لديك لارسال 2 الصور. واحد صورة واضحة من بطاقة الهوية الخاصة بك، من كلا الجانبين، واحد آخر إمساكه. انها مثل أخذ selfie حين عقد بطاقة الهوية الخاصة بك. تأكد من أن بطاقة الهوية هي واضحة للعيان جنبا إلى جنب مع وجهك.
ملاحظة: إذا كنت لا تعرف كيفية إظهار كلا الجانبين من بطاقة الهوية الخاصة بك في صورة واحدة فقط، وهناك أدوات الإنترنت التي يمكن أن تفعل بهذا العمل نيابة عنك هذا واحد يمكن على سبيل المثال أن تفعل ذلك بسرعة. فقط اضغط على الأزرار "إضافة"، وحدد الصور التي تحتاج إلى دمج. عندما تكون 
مستعدا، انقر على "إنشاء صورة" وحفظ الملف.
نحن القيام به! سوف Chaturbate الحصول على اتصال معكم بسرعة وسوف اقول لكم اذا تمت الموافقة على طلب التحقق عمرك.

الخطوة 5: تكوين غرفة الدردشة

كيفية الاشتراك في chaturbate 
الآن لدينا فقط لتكوين غرفة دردشة لدينا. في الجزء الأخضر، يمكنك ان ترى خيارات مختلفة. دعونا نلقي نظرة على قسم أول علامات التبويب
"يا بيو" علامة التبويب يسمح لك بتغيير معلومات حول من أنت، أين أنت من، ماذا تريد، وما إلى ذلك أدناه، يمكنك تحميل الصور أو مقاطع الفيديو، وتهمة لهم. عادة نماذج المسؤول بين 200/300 الرموز لكل بند.
"إعدادات الخصوصية و" علامة التبويب يسمح لك لمنع دول من بين أمور أخرى. تحديد المناطق التي تريد حظرها. لا تحجب الكثير من المناطق، أو عليك تقييد جمهورك المحتملة. من هنا يمكنك أيضا تحديد كم تريد لتوجيه الاتهام في الدقيقة الواحدة لعروض خاصة بك. يمكنك يتقاضون ما يصل إلى 90 الرموز في الدقيقة الواحدة. كما هو الحال دائما، وتذكر أكثر لا يعني بالضرورة أفضل. قد يكون انخفاض قيمة أفضل لجلب عملاء جدد إلى غرفتك. يمكنك تغييره في أي وقت تريد، وإن كان.
و"الإحصاءات رمز" علامة التبويب يسمح لك أن ترى أرباحك وأيضا لتحويل الرموز الخاصة بك إلى المال. تذكر أن لديك لتحويل الرموز الخاصة بك في المال الحقيقي قبل انتهاء فترة السداد. هناك فترات سداد 2. (1-15) و (16-30) من كل شهر.

خطوة 6: إعداد تطبيقات والسير الخاص بك

كيفية الاشتراك في chaturbate 
لوضع اللمسات الأخيرة، لديك لتكوين كل تطبيقات والسير. انقر على "تطبيقات وروبوتات" علامة التبويب. يمكنك اختيار 1 التطبيق، وتصل إلى 3 السير.
هي تطبيقات البرامج الصغيرة التي تسمح لك لتحديد موضوع الغرفة. يمكنك أن تفعل أشياء كثيرة مع تطبيقات: تلعب مباريات مع جمهورك، وتظهر أعلى قلابة، هدف إعادة السيارات غيض ... العديد من المتاحة هناك. انقر على الأكثر شعبية والتي تقرر نوع من إظهار ما تريد القيام به. كل التطبيق لديه صفحة التكوين حيث يمكنك اختيار المعلمات اللازمة من أجل أن تعمل.
انها ليست معقدة ولكن عليك أن تأخذ بعض الوقت لملء أهدافك وكيف الرموز المبلغ الذي تريد قبل اتخاذ أي إجراء.
خذ وقتك هنا. السماح جمهورك يعرف ما هي مطالبكم من المهم للغاية. 
السير هي البرامج الصغيرة التي تساعدك في البث. وتستخدم روبوتات لأشياء مثل إظهار إخطارات لجمهورك تلقائيا، وتظهر قلابة بك المتصدرين، والسيارات شكرا القلابات الخاصة بك، والرسائل السيارات المعتدلة التي تحتوي على الكلمات المحددة من قبلك ... الخ
البوتات مفيدة حقا للاحتفاظ بالسيطرة على غرفتك وللتخلص من شخص كنت لا تحب.
نحن نأمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي يساعدك على الاشتراك ل Chaturbate بسرعة وسهولة.

6 تعليقات

  1. انا مشترك بالموقع بالفعل ولكن اريد تفعيل حسابى ولكنى لا املك فيزا كارد ما هى الطريقه البديله لذلك

    ردحذف
  2. انا مشترك بالموقع بالفعل ولكن اريد تفعيل حسابى ولكنى لا املك فيزا كارد ما هى الطريقه البديله لذلك

    ردحذف
  3. سجل من هناء

    واتبع خطوات التسجيل ورابح يعطوك عضوية لمدة شهر فضية.

    ردحذف
  4. معنى هاذي العبارة Access Denied. You are banned from this room. وكيفية حل المشكل

    ردحذف
  5. كيف احمل الصور الشخصية لم افهمها جيدا

    ردحذف
  6. نشر ممتاز ، يساعد الكثير على الأشخاص الذين لا يعرفون عن العالم.webcamer

    ردحذف
أحدث أقدم

اخفاء القائمة الجانبية من الصفحات

تأخير ظهور الصفحة لربع ثانية